Tuesday, February 13, 2007

الرشفه الاولى
الرشفة الثانية
الرشفة الثالثة

قبلة اودت بحياة همسة منهكة وخلقت من بعدها الف همسة نزقة
انستني عناء اليوم
و استذكرت بها روائع غزل دام اعوام
وها هو مفعول سحره يعمل فها نحن اقرب.... اقوى..... اعمق
حيث لا نرى و لا نسمع سوى صوت قبلاتنا وقد خالطته ا صوات انفاسنا

الرشفة الرابعة
الرشفة الخامسة


يروق لي مذاق ريقك وقد مزج بنكهة اللعين
يروق لي عزفك المتناغم على شفتاي فيتمايل له سائر جسدي
يروق لي ذاك الاحساس
يروق لي حبك لاتأكد من وجودي
يروق لي اقحام كلمة احبك بين تلك القبلات
يروق لي اسمي تتهجد به
يروق لي عقلك و كيف يحبني
يروق لي ثقتك بما لا املك
يروق لي تباهيك بالدائم
يروق لي احلامي تغزلها واقع
يروق لي اللذة تنتشي ساعة الانغماس
يروق لي الجنون في قمة رجاحة العقل
يروق لي تفاهاتي حين تزينها ببرواز
يروق لي نزيف الانكسار في احضانك
يروق لي الرجولة تنفطر امام الانوثة الفارهة
يروق لي انعدام القناعة من العاطفة
يروق لي عناقيد الامل معلقة بين قلبي والخيارات
يروق لي خمسة عشر دقيقة نقضيها وراء الكواليس
يروق لي تشريعات الفقهاء.. الرهبان.. الحاخامات... انسفها
يروق لي فطرة الخالق ...امتحنها معك
يروق لي دين انت نبيه
يروق لي الحلال منك و الحرام

You know what?

الرشفة السادسة

تروق لي انت ومن خلقك


انها لسكرة ............................................حتى النصر

23 Comments:

Blogger sologa-bologa said...

أولا
نحمد لمن أعادكم الى تدوين بوست جديد
بعد غياب طال كثيرا
ونشكر له صنيعه المبارك

ثانيا
كالعادة
رشفات تتناهى الى السماء

تفاصيل نحن نقرأها بعين القارئ
ونسكر معها سكرة تدوم لأيام وربما أكثر

رموز نحاول فك ما نستطيع أن نفكه منها

لكن الذي يستطيع فك الرموز كافة
هو وحده لا غيره
من يروق لكم ومن خلقه



يروق لي عقلك وكيف يحبني
....


يروق لي تشريعات الفقهاء.. الرهبان.. الحاخامات... انسفها
يروق لي فطرة الخالق ...امتحنها معك
يروق لي دين انت نبيه
يروق لي الحلال منك و الحرام


علاقة جميلة ومثالية بين
العقل والروح والجسد
فلا يجمع بينها إلا الحب

ودامت كأسـُكم نضاخةً بالحب
والرشفات الجميلة


ونخبكِ

2:02 AM  
Blogger 9ahba'a said...

sologa bologa

عزيزي اشكر لك هذا الاطراء فعلا الحمدلله على العقلان

لاجل عيون القارئ اتيت بتلك المشاعر علها تروق لكم

دمت بحب

3:30 AM  
Blogger طائر بلا أجنحة said...

يروق لنا المدام ندمنه من قلمك
يروق لي البرد يستحل جسدي قشعريرة مع كل شطر

تروق لي الصور و عقلك الذي يصورها
يروق لي ذاك الرجل الذي أستفز تلك الثورة فيك
.......يروق لي أن

يوم سعيد :)

9:43 AM  
Blogger barrak said...

لقد عادت صهباء

وانتطرت منها لحظه جديده
وهاهي
يروق لي الجنون في قمة رجاحة العقل
شكرا صهباء

1:13 PM  
Blogger charisma said...

يروق لي الجنون في قمة رجاحة العقل

ebda3

klmatch 3jeebaaah
bl 9meeem
qemah bl romanseyah aw onothaa kamlah e7sas mehaf
sh3oor 3jeeb aw latheeth

tslm edch

1:11 AM  
Blogger ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية said...

الأنوثة الفارهة
تعبير ذكي سأستعيره وأحفظ لكِ حقوق الطبع

أتعلمين صديقتي أن من يعانين من نقص الانوثة الفارهة أكثر مما نتخيل ...وأن أبزر مظاهر المرض : عدم القدرة على إسعاد رجل


كم هو سعيد ذلك الرجل الذي تخصين بقبلاتك
هنيئاً له بكِ


مع مودتي

10:23 PM  
Blogger lawyer said...

مبروك العوده

فكؤسك تملئها القبل

استمتعت بكل حرف كتبتيه

من جد
من زمان ما قرينا كلمات روعه

تطير بنا مثل نشواتك و قبلاتك

9:25 PM  
Blogger 9ahba'a said...

طائر

انا سعيدة بهذه الكلمات ليست لما تحمله من معاني انما لانها نابعة من طائر بلا اجنحة و مع ذلك نجح في الوصول الى مدونتي

دمت بخير

barrak

ناسف على الاطالة
ها نحن عدنا ننشد الحرية في كأس


Charisma
احساس نابع من القلب

لا شيء غيره

:)


ولادة

عزيزتي تلك هي مدونتي لك منها ما شئت ثق بانها
ستلقى مكان اجمل بين تعبيراتك

الانوثة الفارهة سحر و موهبة تخلق امام من يهوى لهم القلب

دمت بخير


lawyer

شكرا عزيزتي

هذا من احساسك المرهف

و هل هناك احساس اجمل من القبل؟

10:38 PM  
Blogger bo9ali7 said...

welcome back dear
nice post
as usual
:)

6:19 PM  
Anonymous Anonymous said...

Allah
No wonder you were away for this long!
You know what?
You made me want to fall in love, all over again, awesome.

11:02 PM  
Anonymous Anonymous said...

ah, and btw, my favorite
قبلة اودت بحياة همسة منهكة وخلقت من بعدها الف همسة نزقة
I loved elnizgah ;)

11:10 PM  
Blogger 9ahba'a said...

bo9ali7

thank you, 3yoonik el7ilween


Ayya

THANK YOU DEAR
am glad am inviting people to fall in love :)

others are inviting them to death !!

11:45 PM  
Blogger luloo said...

رووووووووووووعة

قطعة شاعرية معبرة خلاقة جريئة

ما تكتبين غير عادي

1:46 PM  
Anonymous Anonymous said...

يروق لي هذا الجنون..

2:57 AM  
Blogger you-sif said...

يروق لنا نحن أيضا أن نستمتع بالرشفة الخامسة وما أحتوته من جنون .. ومجون .. ووصف فاق الحدود

8:32 AM  
Blogger sologa-bologa said...

ترا قربنا على الشهر
ولي الحين ماكو رشفات يديدة

بصراحة انا ما أدري شنو يعني
تاق

وبما إني انصدت فيه
فقرر أصيدكم بعد

بس أتمنى تكون اجابات التاق
على شكل رشفات

ودمتم منتشين حبا

1:02 AM  
Blogger bo9ali7 said...

وبعديييييين؟
:<

11:34 PM  
Blogger إمرأة لن تكون said...

ناعمة كالعادة
بصدق، مدونتك ترويني/تسكرني

دمت بحب

3:28 AM  
Blogger sologa-bologa said...

والله هونت ما بي تاق
واجابة على اسئلته

بس ولهنا على الرشفات
يعني ننحرم من الرشفات الواقعية
بسبب الغلاء والندرة
وننحرم من الرشفات الأدبية
بسبب الانقطاع الطويل
:)

ترا صج طالت السالفة
ومثل ما قال بوصالح

وبعديييين

ودمتم بخير وحب

7:55 AM  
Blogger 9ahba'a said...

sologa-bologa

anaa shakli maa ayee elaa bel3een el7amraa wallah eni ga3daa aktib bs kharab 3alay drunk dreamer mo tghili walaa shay ....we7ayatk weekend o tshoof shay inshallah e3ajbik

1:23 AM  
Blogger طائر بلا أجنحة said...

ليش خربت عليج يا يبة, و هذا كل أنا البطة السودة

:)


لك النصوص تنسف
و لك الألهام قرباناً يذبح
و من كأسك الأبداع يرشف
فكيف لك أن تلوميني على أدمانٍ أنت سببه

يوم سعيد

3:11 AM  
Blogger 9ahba'a said...

طائر بلا اجنحة
يبيلي الحين اسبوع ثاني عشان ارد على تعليقك!!!!
ما انخلص يعني

هذي يبيلها قعدة خل اخلص النص اللي بيدي و اتفرغ لك

دمت مدمن ادب

11:58 AM  
Blogger أُكتب بالرصاص said...

ابدعتي بهذه الرشفات

11:02 PM  

Post a Comment

<< Home